(¯°» حشاشــة العراق اليــــوم «°¯)
كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري Sigani_bfliesnflowers03-welcome
كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري Sigani_bfliesnflowers03-welcome
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ادارة منتدى العفاريت تتمنى لكم اجمل الاوقات في رحاب هذا المنتدى المتواضع . وترجوا من حضراتكم مشاركة اسرتنا المتواضعه في رفع مستوى هذا المنتدى ... نتمنى لكم طيب الوقت .. ادارة المنتدى

كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري

كاتب الموضوعرسالة
اميرة الشرق

اميرة الشرق

كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري Empty
مُساهمةموضوع: كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري   كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري Emptyالإثنين مارس 02, 2009 7:31 pm

بدي اعرف شو مبكيكي مني زعلانة براضيك تزعل هالدنيا ومتزعل حياتي انا
كلما تنزل منك دمعة ببقى مش على بعضي جمعة ضايع مبلاقي حالي وانا مش انا
الا مشوفك تحكي مش ممكن ارتاح خليك عينك تحكي غرام حتى تكوني مرتاحة وتنسي يلي راح ببقى احكيلك احلى كلام
بدي اعرف شو مبكيكي مني زعلانة براضيك تزعل هالدنيا ومتزعل حياتي انااا
الا ما شوف الضحكة مش ممكن ارتاح خلي عينيك تحكي غرام حتى تكوني مرتاحة وتنسي يلي راح ببقى احكيلك احلى كلااام
^^^^^^^^^^^^^^^^^

كـــلــ م ــات اغـنــبــة ((ّ شـو مـبـكـيـكـي ّ)) وأئل كفوري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وائل كفوري يقول :افكر بالتوقف عن الغناء ولاامزح
» وائل كفوري: " أفكّر بالتوقّف عن الغناء، ولا امانع من الزواج من هيفاء واليسا معا