(¯°» حشاشــة العراق اليــــوم «°¯)
بلاني زماني.....أصيل Sigani_bfliesnflowers03-welcome
بلاني زماني.....أصيل Sigani_bfliesnflowers03-welcome
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ادارة منتدى العفاريت تتمنى لكم اجمل الاوقات في رحاب هذا المنتدى المتواضع . وترجوا من حضراتكم مشاركة اسرتنا المتواضعه في رفع مستوى هذا المنتدى ... نتمنى لكم طيب الوقت .. ادارة المنتدى

بلاني زماني.....أصيل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كـــنوشـه
وسام التميز
كـــنوشـه

المزاج : no to bad
نورتوااهلا بكم في مواضيعي : بلاني زماني.....أصيل 111010

بلاني زماني.....أصيل Empty
مُساهمةموضوع: بلاني زماني.....أصيل   بلاني زماني.....أصيل Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 10:41 am

بلاني زماني

بلاني زماني بواحد اناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني انا ال عشت طيبه مع الناس كلها ولكني حبيته غلطه زماني يا قلبي يا طيب عساك انت طيب يا قلبي ياطيب عساك انت طيب انا بشووقي ناديت لروح روحي وهو يشعل النار ما بين ايديه بلاني زماني بواحد اناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها ولكني حبيته غلطه زماني تمنيتك انت هذاك ال عرفته حبيبي وطبيبي يداوي جروحي ولكن يا حسره والفين مره وهبتك حياتي وقلبي وروحي يدوخلي راسي يا ظالم يا قاسي يدوخلي راسي ياظالم يا قاسي عشت عمري كله عذاب ومآسي وانت مع الدنيا صرتوووو عليا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بلاني زماني بواحد اناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها ولكني حبيته غلطه زماني بلاني بعشره غريبه عجيبه خلص بيها صبري ومن وين اجيبه وانا الي حسبته لقلبي حبيبه طلع اصله همه وناره ولهيبه يا صبرج يا انه على هل المهانه يا صبرج يا انه على هل المهانه طلع صح ظني وشكي في مكانه مع الناس خيرك وشرك عليا بلاني زماني بواحد اناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها ولكني حبيته غلطه زماني
HACKER_ASIA

HACKER_ASIA

مُساهمةموضوع: رد: بلاني زماني.....أصيل   بلاني زماني.....أصيل Emptyالخميس يوليو 02, 2009 10:58 am

يسلموووووووووووووووووووووو يالغاليه منوره المنتدى بالمواضيع الاكثر من رائعه
بالتقدم ياربي شكرا
كـــنوشـه
وسام التميز
كـــنوشـه

مُساهمةموضوع: رد: بلاني زماني.....أصيل   بلاني زماني.....أصيل Emptyالسبت يوليو 04, 2009 5:50 am

يدللوووووووووو فوفو مشكور ع المرور
**نونه**

**نونه**

المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: بلاني زماني.....أصيل   بلاني زماني.....أصيل Emptyالسبت يوليو 04, 2009 11:51 am

الله حياتي يسلموووووووووووووووووو على الكلمات تقبلي مروري ياروحي امووووووواه
كـــنوشـه
وسام التميز
كـــنوشـه

مُساهمةموضوع: رد: بلاني زماني.....أصيل   بلاني زماني.....أصيل Emptyالسبت يوليو 04, 2009 4:24 pm

يدللووووووووووووو عمري انتي مشكووره ع المرور حياتي نونو

بلاني زماني.....أصيل
صفحة 1 من اصل 1